رياضة

“سوسطارة” و”النسر الأسود” في لقاء واعد بـ 6 نقاط

سيكون ملعب عمر حمادي ببولوغين، عشية اليوم بداية من الساعة الرابعة مساءا، على موعد احتضان مباراة إتحاد العاصمة وضيفه وفاق سطيف برسم اللقاء المُقدم عن الجولة 23 لرابطة موبيليس الأولى بسبب مشاركة الناديين في منافستي كأس “الكاف” ورابطة أبطال إفريقيا على التوالي، في مباراة تكتسي الطابع الثأري بالنسبة النسر الأسود. إضافة إلى كون هذا اللقاء يجمع بين صاحب الصف الثالث “سوسطارة” برصيد 35 نقطة ووفاق سطيف الذي يحتل المرتبة السادسة برصيد 33 نقطة، وهو ما يعني أن نقطتين اثنتين تفصل بينهما.

ويطمح فريق اتحاد العاصمة بقيادة مدربه ميلود حمدي لتأكيد صحوة النتائج الإيجابية التي سجلها في المباراتين السابقتين أمام إتحاد بسكرة ومانييما الكونغولي، وذلك بتسجيل فوز آخر على السطايفية وتأكيد التفوق الذي سجلوه في مباراة الذهاب بهدفين لواحد.

في الجهة المقابلة، يسعى المدرب عبد الحق بن شيخة لقيادة أشباله نحو تحقيق نتيجة ايجابية خلال خرجتهم إلى العاصمة، بالرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة بالنظر لقوة الخصم، إلا ان لاعبو الوفاق أبدوا عزمهم على تسجيل نتيجة ايجابية من العاصمة.

للإشارة، فإن الحكم الدولي مهدي عبيد شارف، والمساعد الدولي أيضا عبد الحق إيتشيعلي والمساعد الثاني بولفلفل، وكذا الحكم الرابع قاسمي هو من سيتولون الإشراف على إدارة هذا اللقاء.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق