رياضة

4 منتخبات عالمية طلبت مواجهة “الخضر”

كشف المكلف بالإعلام في الفاف، صالح باي عبود عن تقدم أربع منتخبات عالمية طلبات لمواجهة أشبال بلماضي وديا.

وقال عبود خلال نزوله ضيفا على أمواج الإذاعة الوطنية: “هناك قائمة لا بأس بها من المنتخبات العالمية المحترمة تريد برمجة لقاء ودي ضد الجزائر وهي: بلجيكا، هولندا، الولايات المتحدة الأمريكية وكرواتيا”.

وأوضح المتحدث بأن “هذه الفرق لا تريد مواجهة الخضر كونهم أبطال إفريقيا وحسب، بل لطريقة اللعب التي أصبحت تتميز بالنسق العالي، وتتوافق مع فلسفتهم”، مشيرا إلى أن القرار الأخير يرجع إلى الناخب الوطني جمال بلماضي وطاقمه الفني.

كما أسدل ضيف الإذاعة الوطنية الستار عن كواليس المعسكر الإعدادي الذي خاضته العناصر الوطنية بالنمسا وهولندا في إطار التحضير لوديتي نيجيريا والمكسيك، قائلا: “المدرب جمال بلماضي حرص على كل صغيرة وكبيرة خلال فترة التحضيرات، ولم يكن يريد تضييع الوقت إلى درجة أنه ما بين شوطي مواجهة الجزائر والمكسيك طلب من عضو الطاقم الفني زهير بن سديرة والمكلف بالفيديو بإعادة مشاهدة الهدف الذي سجله منتخب المكسيك وقام بتقديم تعليمات أكثر لرياض محرز خاصة لتفادي هفوات أخرى”.

وبخصوص انطلاق الإعداد لمواجهتي زيمبابوي التي تدخل ضمن إطار تصفيات الكان، أوضح عبود بأن تواريخ الفيفا ستنطلق بداية من 9 نوفمبر إلى غاية 17 من الشهر ذاته، مشيرا بأن المدرب بلماضي شرع في التحضير لبرنامج العمل الذي يخص المبارتين.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق