رياضة

هذا ما حققه محرز منذ إلتحاقه بالبطولة الإنجليزية

سجّل الدولي الجزائري، رياض محرز، اسمه في سجل تاريخ الكرة الإنجليزية، بعد تتويجه رفقة ناديه مانشستر سيتي المحلي، بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس السبت، وهو التتويج الرابع الذي يناله “السيتيزنس” هذا الموسم، حيث بات لاعب “الخضر” (28 عاما) أول لاعب عربي يفوز بكل الألقاب المحلية في إنجلترا.

وبدأ محرز حصد الألقاب في إنجلترا مع ليستر سيتي، الذي توج معه في العام 2014 بلقب دوري الدرجة الأولى “الشامبيون شيب”، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميير ليغ”، في موسم 2015/2016. وبعد انضمامه لمانشستر سيتي مطلع هذا الموسم، حصد محرز 4 ألقاب مع الفريق السماوي حتى الآن، وهي، الدرع الخيرية الإنجليزية، وكأس الرابطة الإنجليزية، والدوري الإنجليزي الممتاز، وأخيرا كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما شارك الجناح الجزائري، في 43 مباراة في أول مواسمه مع السيتي، وأحرز 12 هدفا مع 8 تمريرات حاسمة. وفي الدوري الإنجليزي الممتاز شارك في 27 لقاء مسجلًا 7 أهداف و4 تمريرات حاسمة، وفي دوري أبطال أوروبا شارك في 6 لقاءات سجل هدفًا وأعطى تمريرة حاسمة، كما شارك لاعب “الخضر” في لقاء كأس الدرع الخيرية، مع 5 لقاءات في كأس رابطة الأندية المحترفة وسجل هدفين و3 تمريرات حاسمة، بينما في كأس الاتحاد الإنجليزي شارك في 4 لقاءات سجل هدفين وأعطى تمريرة حاسمة.

تجدر الإشارة إلى أن محرز، هو اللاعب العربي الوحيد الذي توج بلقب “البريمييرليغ” مرتين مع فريقين مختلفين ليستر سيتي، ومانشستر سيتي.

Alliance Assurances

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق