رياضة

منتخب الكاميرون يرفض السفر إلى مصر !

رفض لاعبو المنتخب الكاميروني التوجه إلى مصر، اليوم الجمعة، مهددين بمقاطعة البطولة التي تبدأ تنطلق اليوم، حيث تم بالفعل تأجيل سفر البعثة بسبب رفض اللاعبين السفر قبل الحصول على مكافأتهم.

وهدد قائد المنتخب إيريك شوبو موتينغ وزملائه بمقاطعة البطولة بعدما أرسلوا خطابا للسلطات الرياضية في الكاميرون، يُطالبون فيها بضرورة الحصول على 40 مليون فرنك إفريقي من أجل المشاركة البطولة الإفريقية، رافضين بذلك مبلغ 20 مليون فرنك إفريقي الذي تم صبها في حساباتهم بحسب تصريحات وزير الرياضة الكاميروني، الذي قال: “لقد حصل كل لاعب على 20 مليون فرنك كمكافأة وقد تم دفع هذه المكافأة بالكامل في حساباتهم”، مضيفا: “كان هناك اعتقاد بأن القضية تم حلها من خلال تنظيم حفل وداع تم تنظيمه من أجلهم، لكنهم رفضوا احترام ما قام به الاتحاد”.

ولم يتحدد موعد مغادرة اللاعبين من العاصمة ياوندي إلى الإسماعيلية من أجل خوض نهائيات “الكان” التي يتواجدون فيها بالمجموعة السادسة والأخيرة رفقة منتخبات غانا، غينيا بيساو، والبنين. علما أن الكاميرون ستشارك للمرة 19 في “الكان، وهي التي سبق لها التتويج بـ 5 ألقاب سنوات: 1984، 1988، 2000، 2002، 2017.

Alliance Assurances

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق