رياضة

مدوار: أفضل عدم استئناف البطولة حاليا ولن أتكلم بالفرنسية

أكد عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، أنه يفضل عدم استئناف البطولة الوطنية، قائلا: “بالنسبة لي ورأيي الشخصي فقط لا أعتقد أنه يمكننا استئناف البطولة”.

وشدد مدوار في حديث للقناة الإذاعية الثالثة صباح اليوم: “من الصعب على الأندية الالتزام بالقرارات الطبية”، وجدد التأكيد على أن قرار الإستئناف من عدمه بيد السلطات العليا، ووزارة الصحة على وجه التحديد.

وتابع: “يجب أن نأخذ كل شيء في عين الإعتبار، كرة القدم مجرد رياضة، ولكن الكثير من الأمور تحاك ضد بلدنا وعلينا وضع ذلك في الحسبان، لكن يجب علينا عدم إستباق الأحداث، لا أحد يعلم متى ستنتهي هذه الجائحة، ولا يمكن الحديث عن برنامج مُستقبلي للإستئناف لأن الوضع غير واضح للجميع”.

وبخصوص رأيه حول قضية التسجيل الصوتي بين المناجير سعداوي ورئيس وفاق سطيف، حلفاية، فقال رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم:”سعداوي قدم معطيات جديدة للجنة الإنضباط، وهذه الأخيرة ستضعه وجها لوجه مع فهد حلفاية في الفاتح من جوان”.

وواصل:” يجب عدم الإستهزاء بأعضاء لجنة الإنضباط، لأن جميع أعضائها قانونيون ويعرفون عملهم”، بالمقابل يرى مدوار بأنه “مهما كانت صفتك سواء رياضي، إعلامي أو محلل أو لاعب سابق وغيرها يجب أن تقوم باحترام من يقوم بعملهم مثلما يفعل المحققين ورجال الأمن”، وختم كلامه:” أتركوا لجنة الانضباط تعمل ولا تشوشوا عليها”.

جدير الذكر، أن مدوار كان قد رفض التحدث باللغة الفرنسية خلال نزوله ضيفا على القناة الإذاعية الناطقة بذات اللغة، حيث قال:” إسمحوا لي اليوم لن أتكلم باللغة الفرنسية تنديدا بالروبورتاج الذي بثته قناة فرانس 5 والذي حاولوا من خلاله تشويه صورة الجزائر”.

متعلقات

تعليق واحد

  1. رجل وطني شريف ..يجب الاقتداء به وعدم استعمال الفرنسية في كل مؤسسات الدولة الجزائرية.la majorite des algeriens veulent ellimine la langue francahse de toute les administrations algerinne

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: