رياضة

محرز وماجر أفضل اللاعبين العرب المحترفين في أوروبا

اختير الثنائي الدولي الجزائري، رابح ماجر، ورياض محرز، ضمن قائمة 10 أفضل اللاعبين العرب الذين احترفوا في البطولة الأوروبية على مر التاريخ، بحسب التقرير الذي نشره موقع “الخليج توداي” في نسخته الإنجليزية، أمس الأحد.

واحتل النجم السابق لنادي بورتو البرتغالي، رابح ماجر، المركز الثاني في التصنيف، فيما حل لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز في المرتبة الثالثة، وراء المصري محمد صلاح الذي اعتبره ذات المصدر، بالأفضل في الوقت الحالي.

وتميزت المراكز السبعة المتبقية بتواجد لاعبين مغاربة بشكل كبير، حيث جاء 5 لاعبين منهم على النحو الآتي في الترتيب: مهدي بن عطية، (حمل ألوان أندية بايرن ميونيخ الألماني وجوفنتوس الإيطالي)، نور الدين نايبت، (حمل ألوان فرق نانت الفرنسي، سبورتينغ البرتغالي وتوتنهام الإنجليزي)، عبد الكريم ميري، (اللاعب الأسبق لنادي بوروسيا دورتموند)، أشرف حكيمي (يحمل ألوان نادي بوروسيا دورتموند الألماني حاليا على سبيل الإعارة من فريق ريال مدريد الإسباني)، حكيم زياش (لاعب أجاكس أمستردام الهولندي).

فيما احتل النجم المصري الأسبق، ميدو، المرتبة التاسعة وهو الذي سبق له تقمص ألوان أجاكس الهولندي، مارسيليا الفرنسي، روما الإيطالي، توتنهام الإنجليزي، كما اختتم القائمة الحارس العماني السابق، علي الحابسي، الذي سبق له تقمص ألوان نادي ويغان الإنجليزي.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق