رياضة

تعديلات جديدة على المنافسات الإفريقية والأندية الجزائرية تتعرف على منافسيها

تعرفت الأندية الجزائرية المشاركة في منافستي كأس “الكاف” ورابطة أبطال إفريقيا على موعد مبارياتها، أين سيكون كل من شباب قسنطينة وشبيبة الساورة معنيين بمنافسة رابطة أبطال إفريقيا واتحاد بلعباس ونصر حسين داي في منافسة كأس “الكاف”.

وذلك بعدما أدرجت الكونفدرالية الإفريقية عدة تعديلات على منافسة كأس الاتحاد الإفريقي ورابطة أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، خاصة على مستوى التوقيت وتواريخ بدايتها وختامها، أين قررت هيئة الرئيس الملغاشي أحمد أحمد إقامة المنافستين في مدة لا تتجاوز السبعة أشهر وقبل الفاتح جوان المقبل.

هذا، وستكون الأندية الجزائرية أمام تحد كبير وضغط البرمجة، خاصة مع تقديم موعد الانطلاق إلى نهاية شهر نوفمبر المقبل، الذي سيعرف دخول الأندية المعنية بالأدوار التمهيدية، لكل من المنافستين والذي حدد تواريخ لقاءات الذهاب يومي 27 أو28 نوفمبر، فيما ستلعب لقاءات الإياب يومي 4 أو 5 ديسمبر، وأما بخصوص الدور السادس عشر، فقد تم تحديد تاريخ لقاءات الذهاب أيام 14 أو 15 أو 16 ديسمبر المقبل والإياب 21 أو 22 أو 23 من ذات الشهر.

وأما بخصوص قرعة دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، فستجرى يوم 28 ديسمبر، وفي نفس اليوم سيتم سحب قرعة الدور السادس عشر مكرر من كأس الكاف، علما وأن الكاف حددت تاريخ 29 ديسمبر للعب لقاء السوبر الإفريقي 2018.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق