رياضة

بوتفليقة يهنىء محرز على اختياره أفضل لاعب بإنجلترا

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ببرقية تهنئة للاعب الدولي الجزائري لنادي ليستر الانجليزي رياض محرز بمناسبة تتويجه بلقب أحسن لاعب في البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم.

وجاء في برقية رئيس الجمهورية: ” إنني, شأني شأن كافة إخوانك الجزائريين من هواة كرة القدم, أتابع نجاحات نجومها الجزائريين في الداخل والخارج ولقد صارت مكانتك بينهم مرموقة لدى الخاص والعام وأنت تبرهن, بكل براعة واقتدار, على ما بلغته من تفوق في لقاءات فريقك غامرا قلوب المعجبين بك في وطنك, وفي سائر الأقطار العربية مغربا ومشرقا وفي افريقيا كلها بهجة وسرورا”.

وأضاف الرئيس بوتفليقة قائلا :” إنك جدير, غاية الجدارة, بتهنئتنا إياك, أنا وكل أبناء الشعب الجزائري وبناتها, بتشريفك الجزائر والعالم العربي وإفريقيا بإحرازك لقب أفضل لاعب في البطولة المحترفة الأولى من بين اللاعبين الدوليين المبرزين في التفنن في كرة القدم أداء وبراعة”.

و تابع رئيس الجمهورية “يدل فوزك هذا المستحق فيما يدل على ما يمكن أن تحبل به عبقرية الشباب الجزائري, واستطاعته بلوغ أعلى المراتب في جميع المجالات.

سيظل فوزك هذا منقوشا في ذاكرة أبناء وطنك كمفخرة لكل لاعبي كرة القدم الجزائرية ولاسيما منهم أعضاء فريقنا الوطني وأنصاره كلهم”.

و خلص رئيس الدولة الى القول : “فلك مني, ومن جميع أبناء الجزائر وبناتها, أخلص مشاعر المحبة والإعتراف بما تبذله ضمن الفريق الوطني وفي فريقك خارج الوطن إثباتا بتمسكك بوطنيتك وإصرارك على تشريف بلادك واعتزازك بانتمائك إليه. حفظك الله, ووفق همتك الى تحقيق المزيد من الانتصارات”.

نقلا عن واج

متعلقات

إغلاق