رياضة

بلماضي: “بوركينافاسو منافسنا الأول”

اعترف الناخب الوطني جمال بلماضي، في حديثه لموقع “الفاف”، تعليقا على نتائج عملية القرعة الخاصة بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر، والتي جرت أمس بالعاصمة المصرية القاهرة، بأن منتخب بوركينافاسو هو المنافس الأبرز لـ”الخضر” في المجموعة الأولى التي ضمت أيضا جيبوتي والنيجر، قائلا: “معرفة نتائج القرعة يُعتبر الخطوة الأولى في مشوار التأهل لمونديال، سنواجه مرة أخرى منتخب بوركينافاسو بعد المباراة الشهيرة في تصفيات مونديال 2014 والهدف التاريخي لمجيد بوقرة”.

وقال جمال بلماضي: “صحيح أن بوركينافاسو غابت عن كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر لكنها منتخب مُحترم”، وواصل: “تحدثت مؤخرا مع كابوري قائد منتخب بوركينافاسو بمدينة مارسيليا وكشف لي سبب عدم تأهلهم لكان مصر”، وتابع: “بوركينافاسو ستكون المنافس الأبرز لنا في هذه المجموعة”.

ومن جهته، كشف الناخب الوطني، بأنه يجهل الإمكانيات الحقيقية لمنتخبي جيبوتي والنيجر، قائلا: “بخصوص منتخبي النيجر وجيبوتي، فإنني لا أملك معلومات كثيرة عنهما ولا يُمكنني أن أمنح رأيي في هذين المنتخبين بشكل دقيق”.

وجدد بلماضي الحديث عن صعوبة التأهل لمونديال 2022 بقطر، مُبرزا الأسرار والعوامل الكفيلة بمنح زملاء محرز ورقة العبور للمحفل العالمي، قائلا: “الآن سننطلق في العمل الجدي، كل مباراة من التصفيات ستكون بمثابة معركة كبيرة لأن التأهل للمونديال سيكون في المزاد”، مضيفا: “نحن متفائلون وسنضع كل ما لدينا من قوة في هذه التصفيات من أجل بلوغ المباراة الفاصلة”.

وتابع المتحدث: “سنعمل على تقوية نقاط قوتنا وكذا القضاء على نقاط ضعفنا، مشوار التصفيات سيكون طويل وشاق وسنأخذ جميع المباريات بجدية”. وواصل: “رغم تتويجنا بكأس أمم إفريقيا عُدنا للعمل بعدها مباشرة من أجل مواصلة تحقيق أهدافنا المستقبلية، سندرس جيدا المنتخبات التي سنواجهها في المجموعة، بالتوفيق لنا وبالتوفيق للجزائر”.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق