رياضة

برنامج مباريات دور ثمن نهائي لكأس الجمهورية

تجرى غدا وبعد غد مباريات الدور ثمن النهائي لكأس الجزائر في كرة القدم ، حيث ستكون أقوى المواجهات بين وفاق سطيف-شبيبة الساورة من جهة و اتحاد بلعباس-اتحاد الجزائر من جهة أخرى، فيما تلعب مولودية الجزائر، حاملة اللقب، ضد اتحاد بني دوالة.

وسيكون الممثل الوحيد لرابطة ما بين الجهات (مجموعة الشرق), نصر الفجوج من ولاية قالمة, على موعد تاريخي أمام شبيبة القبائل, النادي الأكثر تتويجا في الجزائر بالألقاب وطنيا و قاريا.

هذه الأخيرة التي انتظرت الجولة ال15 للبطولة لتحقيق أول فوز لها بميدانها منذ بداية الموسم, ستكون في مواجهة الفريق الذي يشرف على تدريبه هداف الكناري  السابق فريد غازي المصمم على اللعب دون عقدة أو مركب نقص.

وسيكون ممثلا الرابطة الأولى, اتحاد الحراش و نصر حسين داي في مواجهة نظيريهما للرابطة الثانية أهلي برج بوعريريج و نادي بارادو في البرج و الدار البيضاء. و سيكون هذان اللقاءان مفتوحين على كل الاحتمالات خاصة و أن ممثلي الرابطة الثانية مصممان على تأكيد حسن استعدادهما في البطولة.

ويتنقل شباب بلوزداد إلى سعيدة في رحلة محفوفة بالمخاطر حيث تنتظره المولودية المحلية بفارغ الصبر, لتحقيق التأهل و كلها طموح في خطف كأس ثانية بعد تلك التي فازت بها عام 1965 أي منذ أكثر من نصف قرن.

ويأمل السعيدية أن يكون هذا اللقاء على شاكلة الذي فازوا به يوم السبت أمام جمعية وهران (2-1) في البطولة تحت إشراف الطاقم الفني المشكل من الثنائي رحموني و موسوني.

وتجمع المباراة الأخيرة للدور ثمن النهائي جمعية الشلف بحضور المدرب الجديد يوسف بوزيدي, واتحاد تبسة (هواة/شرق), حيث سيكون الشلفاوة مرشحين للفوز كونهم يلعبون داخل الديار ولكن دون حضور أنصارهم بسبب العقوبة المسلطة عليهم من قبل الرابطة المحترفة.

متعلقات

إغلاق