رياضة

“الوفاق” و”العميد” في مباراة مثيرة بنكهة إفريقية سهرة اليوم

يستضيف وفاق سطيف نظيره مولودية الجزائر، سهرة اليوم، بملعب 8 ماي 1945، بداية من الساعة الثامنة ليلا، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثانية لرابطة أبطال إفريقيا.

وتجرى المواجهة بحسابات ضيقة وكل تشكيلة تريد الفوز من أجل إنقاذ موسمها، خاصة بعد نتائج الجولة الأولى من المنافسة القارية التي عرفت تعادل المولودية في ملعبها أمام الدفاع الحسني الجديدي المغربي وخسارة الوفاق في الكونغو أمام تيبي مازيمبي، ما يعني أي خطأ بالنسبة للفريقين سيخرجهم بنسبة كبيرة من “التشامبيونزليغ”.

ومن الناحية الفنية، ستعرف قمة اليوم عدة غيابات من الفريقين ولأسباب مختلفة، فتشكيلة المولودية ستكون محرومة من خدمات كل من المدافع المحوري زيدان ميباراكو المعاقب آليا بعد تعرضه للطرد في مواجهة، شأنه شأن زميله بن دبكة لتراكم الإنذارات، فيما يغيب عبد الله المؤذن بسبب الإصابة، كما لم تتأكد مشاركة الثنائي بوهنة وشريف الوزاني اللذان يعانيان من إصابة أيضا، ما يضع الطاقم الفني بقيادة كازوني في ورطة حقيقية.

أما أصحاب الأرض وفاق سطيف، فستكون التشكيلة محرومة من خدمات كل من شمس الدين نساخ بسبب العقوبة وتراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى آيت واعمر الذي يعاني من الإصابة، فيما ستعرف التشكيلة عودة كل من الثنائي بدران وزيتي الذي أكد جاهزيته عقب تعافيه من الإصابة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق