رياضة

الرابطة الأولى: “الموب” تقصف بالأربعة و”العقيبة” تسقط على البساط

شهدت الجولة الأولى لرابطة موبيليس الأولى، التي جرت فعالياتها، يوم السبت، تغلب مولودية بجاية على مضيفه أولمبي المدية، (4-2).

وتقدم خليل سماحي، لـ”الموب” في الدقيقة 40، لكن أصحاب الأرض عادوا بقوة في الشوط الثاني وسجلوا هدفين في ظرف دقيقتين، الأول عن طريق محمد أمين شكريط، في الدقيقة 53، ثم عبد الحكيم سامر، في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، قبل أن يعود الضيوف مجددا، ويفرضون سيطرتهم على المباراة، حيث عدل المالي ماليك توري النتيجة في الدقيقة 69، ومنح عبد الكريم أمقران، التقدم مجددا لمولودية بجاية في الدقيقة 73، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل البديل مهدي قادري، الهدف الرابع لمولودية بجاية من ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية، خسر شباب بلوزداد بالعقوبة، المباراة التي كان يفترض أن يواجه فيها ضيفه جمعية عين مليلة، بسبب عدم ووجد عدد كاف من اللاعبين (أقل من 11 لاعبا)، لينهزم أبناء “العقيبة” على البساط بـ(3-0).

من جهتها، نجحت شبيبة الساورة في العودة إلى الديار غانمة بنقطة ثمينة، إثر تعادلها في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، أمام شبيبة القبائل (0-0)، فيما دشن وفاق سطيف بدايته بالبطولة بفوز عريض على ضيفه إتحاد بلعباس بثلاثية نظيفة سجلها كل من ميلود ربيعي في الدقيقة 30، فيما أضافي الهعدفين كل من غشة وجابو في الدقيقتين 49 و58 على التوالي.

وتمكن الصاعد الجديد لحظيرة الكبار، أهلي برج بوعريريج من فرض التعادل الإيجابي على مضيفه مولودية وهران بهدف لمثله، حيث كان “الحمراوة” متأخرين في النتيجة بعدما سجل للبرايجية اللاعب عبد المالك مفتاحي في الدقيقة الأولى من المرحلة الأولى، قبل أن يُعدلوا عن طريق اللاعب ناجي في الدقيقة 90.

وكان شباب قسنطينة حامل اللقب، قد تعادل مع ضيفه نصر حسين داي بهدف لمثله، أول أمس الجمعة، في المباراة الافتتاحية للموسم.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق