سياسة

3 كتل في مجلس الأمة تبارك ترشح الرئيس بوتفليقة

رحبت المجموعات البرلمانية الثلاثة في مجلس الأمة “الثلث الرئاسي، حزب جبهة التحرير الوطني والتجمع الوطني الديمقراطي”، بقرار ترشح رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، في انتخابات الـ 18 أفريل المقبل.

وأفاد بيان للمجموعات البرلمانية في السينا، اليوم، أن قرار الرئيس “يأتي تلبية لمطلب شعبي جماهيري، وكذا معظم الطبقة السياسية وتنظيمات المجتمع المدني” التي ناشدته للترشح لعهدة رئاسية خامسة.

وعبرت الكتل البرلمانية الثلاثة، عن تقديرها وإمتنانها لكل الجهود التي بذلها الرئيس منذ إعتلائه سدة الحكم قبل 20 عاما مضت، والتي ساهمت حسبهم في إخماد نار الفتنة من خلال مشروع المصالحة الوطنية الذي أعاد الأمان للبلاد، ومكانتها بين الدول.

وأبدت المجموعات البرلمانية للثلث الرئاسي، وحزبي الأفلان والأرندي، دعمها للبرنامج الذي قدمه الرئيس الهادف إلى  مواصلة الإصلاح في الشق السياسي والإقتصادي والإجتماعي.

وكانت ذات المجموعات في مجلس الأمة، قد ناشدت سابقا، رئيس الجمهورية بمواصلة قيادة البلاد والترشح لعهدة رئاسية خامسة، مبدية إستعدادها للمساهمة في إنجاح حملته الإنتخابية بغية مساعدته على الوصول إلى سدة الحكم من جديد، لإكمال مسيرته وإنجازاته.

 

 

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق