سياسة

فعاليات المجتمع المدني تشرع في مشاورات جديدة الأسبوع المقبل

قررت فعاليات المجتمع المدني عقد أول إجتماع تشاوري يوم 17 أوت المقبل، في إطار اللقاءات المفتوحة مع مختلف الفعاليات والأحزاب السياسية من أجل تجسيد بيان 15 جوان.

وقالت فعاليات المجتمع المدني في بيان لها اليوم تحوز “سبق برس” نسخة منه :” مع تواصل الحراك الشعبي تتواصل في الوقت نفسه نشاطات فعاليات المجتمع المدني الرامية لتجسيد توصيات الندوة الوطنية المنعقدة يوم 15 جوان 2019 وسعيا منها للوصول الى عقد الملتقي الوطني الجامع”.

وذكر البيان نفسه باللقاءت الثنائية التي جمعت فعاليات المجتمع المدني مع مختلف الفعاليات والأحزاب السياسية، موضحا في هذا السياق :” تمكنت فعاليات المجتمع المدني من عقد لقاءات ثنائية خلال الفترة الممتدة من 18 جويلية 2019 الى 09 اوت2019 وقد شملت هذه اللقاءات كل من 15 حزب سياسي – أكثر من 20 شخصية سياسية ونخب جزائرية وفاعلين ميدانيين”.

وكشف المصدر ذاته بأن اللقاءات الثنائية والمشاورات لازالت ضمانا أن تكون بشكل أوسع وأشمل وبهدف الوصول إلى رؤية جامعة.

وفي سياق آخر ثمنت فعاليات المجتمع المدني التجاوب الكبير لمختلف الأطراف، معتبرة أن نشاطها يدخل في إطار “تجسيد مطالب الشعب الجزائري ودعما لحوار جاد ومسؤول والهادف لانتقال ديمقراطي سلس يسمح ببناء دولة حرة ديمقراطية تعددية مدنية يحكمها القانون متفتحة على العالم في اطار مبادئ اول نوفمبر 1954”.

Alliance Assurances

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق