سياسة

سلال يزور المركزية النقابية يوم الخميس

ينتظر أن يزور الخميس القادم، عبد المالك سلال، مدير الحملة الإنتخابية للرئيس عبد العزيز بوتفيلقة، مقر الإتحاد العام للعمال الجزائريين لعقد لقاء مع قيادات ايجيتيا يتقدمهم الأمين العام عبد المجيد سيدي السعيد.

وعلمت “سبق برس” من مصدر مطلع أن خرجة سلال الأولى خارج أسوار مديرية الحملة الإنتخابية لأكبر تنظيم عمالي تأتي لحشد الدعم للرئيس بوتفليقة ولإعطاء ضمانات وتطمينات للعمال بخصوص برنامج  الرئيس  المرشح في ما يخص الحفاظ على المكتسبات الإجتماعية والمؤسسات العمومية.

وفي نفس الإطار، كشف المصدر نفسه أن مدير الحملة الإنتخابية للرئيس بوتفليقة الذي أعلن ترشحه أمس في رسالة وجهها للشعب الجزائري، سينظم تجمعين يوم 18 فيفري بمناسبة يوم الشهيد، بالإضافة إلى لقاء كبير يوم 24 فيفري بمناسبة ذكرة تأميم المحروقات.

وتأتي تحركات الوزير الأول السابق، في إطاء عملية الإحماء التي يقوم بها رفقة طاقمه الذي سيخوض حملة العهدة الخامسة ابتداء من يوم 19 مارس القدم.

واستقبل الوزير الأول اليوم، عدة شخصيات سياسية ورجال أعمال في مقر المداومة الإنتخابية شخصيات سياسية ورجال أعمال، في إطار التحضير للحملة الإنتخابية ووضع الروتشات الأخيرة للتشكيلة التي ستقود حملة المرشح عبد العزيز بوتفليقة تحسبا للإستحقاق الإنتخابي يوم 18 أفريل المقبل.

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق