سياسة

دورة اللجنة المركزية للأفلان: تشكيلة المكتب السياسي والحوار الوطني على الطاولة

يعقد حزب جبهة التحرير الوطني، دورة اللجنة المركزية العادية، يوم الخميس 25 جويلية الجاري، بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال في الجزائر العاصمة.

وقال القيادي في الحزب العتيد أبو الفضل بعجي، في إتصال هاتفي مع “سبق برس” إن جدول أعمال دورة اللجنة المركزية العادية المزمع إجراؤها الأسبوع المقبل يتمثل في عرض تقارير اللجان الدائمة للحزب العتيد، مع متفرقات.

وفيما يخص فتح النقاش حول الحوار الذي دعا إليه رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، أجاب المتحدث: ” بالطبع من حق أي عضو في اللجنة المركزية للحزب أن يتناول أي ملف من الملفات التي تشهدها الساحة السياسية، وبما أن مبادرة رئيس الدولة مهمة فإنه من الممكن مناقشتها”.

ولم يستبعد أبو الفضل بعجي، تطرق أعضاء اللجنة المركزية لملف المكتب السياسي الذي بقي مؤجلا إلى اليوم، موضحا في هذا السياق بأن ” نقطة مناقشة ملف المكتب السياسي لم يتم وضعها ولكن من الممكن إضافتها إذا أراد أي عضو من اللجنة المركزية ذلك”.

ويمثل الإجتماع تحديا للأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني محمد جميعي باعتباره الأول تحت رئاسته منذ انتخابه في منصبه خلال دورة اللجنة المركزية التي عقدت يوم 30 أفريل المنصرم.

 

Alliance Assurances

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق