سياسة

حمس: “قرار تطبيع الإمارات مع الاحتلال الإسرائيلي لم يكن مفاجئا”

أكدت حركة مجتمع السلم أن إعلان التطبيع الرسمي للإمارات مع الإحتلال الإسرائيلي لم يكن مفاجئا، مشيرة إلى أنه يكشف توجها قديما لحكام هذا البلد الذي يخدم مصالح الكيان الصهيوني.

واعتبرت الحركة في بيان لها، إعلان الإمارات العربية المتحدة التطبيع الرسمي مع الإحتلال الإسرائيلي خطوة ستشجع المتخاذلين والمترددين والعملاء من السياسيين والنخب إلى اتخاذ خطوات مماثلة تزيد في مأساة الشعب الفلسطيني.

وبخصوص الترويج إلى أن الاتفاق سيحد من الامتداد الصهيوني في الأراضي الفلسطينية، استبعدت الحركة في كل حال من الأحوال مساهمته في وقف عمليات الاستيطان التي يشنها الاحتلال.

ودعت التشكيلة السياسية التي يقودها مقري كل الدول العربية إلى اتخاذ مواقف رسمية صارمة في اتجاه الحكام المطبعين، واغتنام هذه الفرصة من أجل قطع العلاقات نهائيا مع الاحتلال.

متعلقات

تعليق واحد

  1. كل ما وهنت الشعوب العربية و تشرذمت قواها الداخلية و تناحرت أطيافها ، أحرزت إسرائيل التقدم تلو الآخر . يستحيل لدول تعيش أزمات داخلية أن تهتم بالقضية الفلسطينية . نعم يمكن المساهمة بتقرير صحفي و أغنية و شريط تاريخي . لكن إسرائيل تزداد إطمئنانا بذلك . لأنه دليل ضعف و ” وهن ” . مصير فلسطين مربوط بواقع الأمة الإسلامية .

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: