سياسة

حركة الإصلاح تُعلن دعم المترشح تبون

أعلنت حركة الإصلاح الوطني عن دعم المترشح الحر عبد المجيد تبون في الإنتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر، مبررة موقفها بإقتناعها ببرنامجه الإنتخابي “القوي”.

وأوضح بيان لحركة الإصلاح  أن “القرار جاء بعد تواصل قيادة الحركة مع هياكلها القاعدية من خلال ندوات جهوية وولائية تزامنت مع عديد الإتصالات مع أحزاب سياسية وشخصيات ونخب وجموع من المواطنين والمواطنات حول موضوع رئاسيات 2019″.

ودعت التشكيلة السياسية التي يقودها فيلالي غويني الجزائريين للمشاركة الواسعة في موعد 12 ديسمبر المقبل لتكريس السيادة الشعبية وفق مقتضيات المادتين 7 و8 من الدستور”.

وشدد بيان الإصلاح على ضرورة استثمار فرصة الرئاسيات المقبلة لتوسيع قاعدة المشاركة في الإنتخابات وفي تسيير شؤون البلاد.

متعلقات

‫3 تعليقات

  1. وربي الكعبة أن هده العهدة الخامسة وصاحبه مازال في الإقامة فى زرالدة و ما هي إلا مسرحية من إخراج المؤسسة العسكرية انتبهوا أيها احفظ بن باديس و بن بلعيد و عميروش

  2. دعم العهدة الخامسة عهدة الكادر؟!،والآن بعدما نقل إليه أن تبون هو الطائر النادر للسلطة الفعلية هاهو يسارع الخطى لكي يكون أول المزكين؟!،كان الأولى به أن يحل حزبه وأن يتوارى عن الساحة بعدما أسقطت عهدة الكادر؟!،غرائب أحزاب الجزائر ؟!،أحزاب أنشأت للتزكية لا للترشح والمنافسة؟!،الأولى أن يسن قانونا يمنع فيه أي حزب من تزكية الآخر في حالة عدم إقبال ذلك الحزب على الترشح؟!.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: