سياسة

جميعي يتهم أعضاء في لجنة الحوار بالإساءة للأفلان

انتقد الأمين العام لحزب جبهة التحرير، محمد جميعي، تصريحات صادرة عن أعضاء في لجنة الحوار والوساطة التي يقودها كريم يونس بخصوص إقصاء حزبه من الحوار.

وشدد جميعي في كلمة له على هامش إجتماع المكتب السياسي للأفلان بالعاصمة اليوم، على استمرار دعم الحزب لعمل لجنة الحوار والوساطة التي تشكلت منذ أسابيع، بالمقابل خاطب من وصفهم “بعض الأشخاص في اللجنة” قائلا:  “إذا رأيت في طريق نجاحك أن لا يشارك حزب جبهة التحرير الوطني حتى تكبر على على حسابه فإن الصغير يبقى صغيرا والكبير كبير”.

وتابع الأمين العام للأفلان :”أظن بأن هذه التصريحات زائدة ونضعها في خانة التشهير خصوصا عندما تصدر عن أشخاص نعرفهم  وبعضهم ترشح في الأفلان وفي أول فرصة أراد ذبحها”، معتبرا أنها – أي التصريحات- تجرح أكثر من 1.5 مليون مناضل و2.5 متعاطف مع الأفلان.

وبنبرة التحدي أكد المتحدث بأن حزبه سيقطع طريقه ويواصل مهتمه في الوقوف الى جانب الدولة الجزائرية ولن يوقفه أحد في المساعدة على إخراج الجزائر من الأزمة.

في سياق آخر، حذر جميعي من مخاطر الأزمة الإفتصادية على الجزائريين ودعا الحكومة لرفع أجور العمل خصوصا الأساتذة وتقديم إعانات للعائلات المعوزة عشية الدخول الإجتماعي.

 

Alliance Assurances

متعلقات

‫2 تعليقات

  1. مليون ونصف صعلوك امثال هذا المهرب …الجزاءير يتولاها الحزاءيري وليس الخونة تامختلرءين تمت برنوس الثورة ….يا جايح
    .

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: