سياسة

بن قرينة: البرلمان الأوروبي تحرك خوفا من وصولي للرئاسة

ربط المترشح للإنتخابات الرئاسية، عبد القادر بن قرينة، تحرك البرلمان الأوروبي وبرمجة جلسة لمناقشة الوضع السياسي في الجزائر بارتفاع حظوظه لالوصول لقصر المرادية وكونه يحمل برنامجا يقضي على الوصاية الخارجية على الجزائر.

وتساءل بن قرينة خلال تجمع شعبي مساء اليوم في آفلو عن سبب تحرك البرلمان الأوروبي بحجة الدفاع عن الحراك الشعبي الرافض للإنتخابات في وقت لم يقل أي شيء عن خروج الملايين ضد الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة والفساد الذي أنهك الدولة.

وأضاف المتحدث في هذا السياق :”السبب هو الرئيس السابق بوتفليقة كان مدعوما من الخارج حتى دون أن يقوم بأي حملة انتخابية بعد أن ضخ 5 ملايير دولار  لصندوق النقد الدولي ليتم تدعيم مستعمرات في إفريقيا لكي تكون كل الفائدة لفرنسا”. ودعا مرشح حركة البناء لرئاسيات 12 ديسمبر الجزائريين لضرورة الوقوف صفا واحدا في وجه أي تدخل أجنبي تفاديا لأي مفاجأة غير سارة.

وقال رئيس حركة البناء الوطني إن بداية التقسيم تبدأ بمثل هكذا تدخلات، لهذا يجب على المترشحين الخمسة ومؤيدي الانتخابات ومعارضيها الوقوف في وجه هذه الخطوة التي أعلن عنها البرلمان الأوروبي.

متعلقات

‫2 تعليقات

  1. عقلية الرئيس الرومبو؟!،أو الرئيس السويرمان؟!،قبل أن يصل يتوهم نفسه يأنه بإمكانه إخضاع الإنس والجن ؟!،هل تتوسمون خيرا في من يتهجم على أوربا قبل ان يستوي على جودي الرئاسة؟!،لم يتعظ من مرسي؟!،مرسيرحمه الله أسقط لما صرًح بأن سيسعى لانتاج السلاح والغذاء والدواء الذي يغنيه عن الغرب؟!،فسقط قبل أن ينتج ابرة؟!،يا بن قرينة من يفعل يفعل بالفعل لا بالقول؟!،وقبل ذلك لا تدخل في معارك افتراضية فأنت لم تنتخب بعد؟!،ها قد مرً شهر على انتخاب قيس سعيد فهل رشح شيء في تونس؟!.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: