سياسة

بلعيد يترشح رسميا للانتخابات الرئاسية

قررت جبهة المستقبل المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر، وتقديم رئيس الحزب عبد العزيز بلعيد مرشحا في السباق الرئاسي.

وحسب معلومات استقتها “سبق برس” فإن الإجتماع الذي عقد اليوم في مقر جبهة المستقبل، وحضره المنسقون الولائيون ونواب الحزب في البرلمان قد انتهى إلى اجماع الحاضرين على تزكية ترشيح عبد العزيز بلعيد في الإنتخابات الرئاسية.

وترشح رئيس جبهة المستقبل في الإنتخابات الرئاسية السابقة التي جرت سنة 2014، وجاء في المرتبة الثالثة بعد حيازته على 3.36 بالمائة من أصوات الناخبين.

 

متعلقات

تعليق واحد

  1. أوعز له بأن يترشح من أجل الترشح؟§،وهذه هوايته؟§،إذا كان هذا المترشح ترشح مع المخلوع في العهدة الرابعة ورضي بأن يهزمه المريض المقعد الذي لم يشارك في الحملة ولم ينطق ببنت شفة في حملة الانتخابات ورغم ذلك هزمه وخرج من ذلك راضيا مرضيا فلم لا يترشح هذه المرة؟§،من يدري فربما هوموعود على أنه هو الطائر النادر ؟§، في العهدة الرابعة للمخلوع رشحه المخلوع نكاية في بن فليس فهو ابن ولايته حتى يشوش عليه؟§.إنها الخرانق تتسابق للسباق الانتخابي وهي تطمع أن يزكيها الشعب الثائر؟§،هم في قرارة أنفسهم لا يطمحون إلا لتلقي تعويضات مصاريف الحملة لاغير؟§،وأما قصر المرادية فمن يجلس فيه لايمكن أن يتنبأ به إلا شمهروش؟§.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: