سياسة

الأفلان يعقد اجتماع اللجنة المركزية نهاية أوت

قررت قيادة حزب جبهة التحرير الوطني عقد اجتماع اللجنة المركزية للأفلان نهاية شهر أوت الجاري بالمركز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة للمصادقة على قائمة أعضاء المكتب السياسي الذي وقع عليهم الاختيار من قبل الأمين العام للحزب أبو الفضل بعجي.

وحسب مصادر “سبق برس” فإن قيادة الحزب العتيد فصلت في موعد عقد اللجنة المركزية للحزب ووضعت طلبا للترخيص بعقد اجتماع بالمركز الدولي للمؤتمرات نهاية الشهر الجاري للمصادقة على تشكيلة المكتب السياسي الأول الذي سيرافق الأمين العام الجديد أبو الفضل بعجي.

وأشارت المصادر ذاتها أن المسؤول الأول عن التشكيلة السياسية للافلان وقف شخصيا على عملية اختيار اعضاء مكتبه وهذا لتفاديا أي صدمات من معارضيه الذين سبق لهم ورفضوا توليه منصب الامانة العامة للحزب وتسيير المرحلة المقبلة التي ستعرف العديد من الاستحقاقات السياسية على غرار مؤتمر الحزب والاستفتاء على تعديل الدستور.

وتقدم الأفلان بالترخيص لعقد اجتماع اللجنة المركزية بالتزامن مع قرار الحكومة الرفع التدريجي للحجر الصحي والأمر ذاته بالنسبة للتنقلات مابين الولايات.

ويشار إلى أن الأفلان سبق له وأن أجل هذا الموعد بعد فرض اجراءات مشددة بسبب تفشي وباء كورونا في البلاد الأمر الذي “شل” الحركة السياسية في البلاد هذه الأخيرة التي تستعد للعودة تدريجيا.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق