سياسة

الأفلان يتهم المعارضة بمحاولة إشعال الفتنة في الجزائر

دعا منسق الهيئة المسيرة لحزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب زعماء الأحزاب السياسية الراغبة في التغيير إلى مواصلة حلمهم، لأن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة  سيواصل الإصلاحات التي بدأ فيها.

وشدد بوشارب خلال تجمع للحزب العتيد في وهران، بأن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، يسهر على الإصلاحات التي تعرفها البلاد منذ سنوات، مذكرا بالانجازات التي تحققت طيلة حكمه منذ 20 سنة بقوله:” من الذي شيد الطرقات وبنى العشرات من السدود، وبنى 5 ملايين سكن، وحافظ على الدعم الاجتماعي رغم الصعوبات المالية”.

وأشار المتحدث إلى الندوة الوطنية التي ارتكزت عليها رسالة ترشح بوتفليقة، مؤكدا بأنها تبدأ من القاعدة الشعبية وسيتم خلالها مراجعة الإصلاحات التي حدثت في الجزائر منذ 40 سنة، حيث تابع في هذا السياق :” الدستور يكفل حق التعبير لكل الشعب الجزائري”.

وفي سياق أخر فتح الرجل الأول في الأفلان النار على معارضي ترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة جديدة، مشددا بأنهم يسعون إلى زعزعة ثقة الشعب الجزائري بنفسه عن طريق تشكيكهم في كل شيء منجز عرفته الجزائر خلال السنوات الماضية.

وذهب بوشارب إلى أكثر من ذلك لما انتقد بعض أحزاب المعارضة التي تطالب بإبعاد الحزب العتيد  من السلطة لكي تحكم في مكانه، موضحا في هذا السياق:” بيننا الصندوق والشعب الجزائري الذي دائما صوت لصالح جبهة التحرير الوطني”.

متعلقات

تعليق واحد

  1. جميل الشعب يشك في خروجه بنفسه متظاهرا، والصندوق المختطف فيصل بين الواقع والتزوير !!!

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: