سياسة

الأفافاس ينتخب قيادته الجديدة في خيمة مزفران

انطلقت اليوم أشغال المؤتمر الاستثنائي لحزب جبهة القوى الإشتراكية، في فندق مازافران غرب الجزائر العاصمة لانتخاب قيادة جديدة، بعد سنوات من الصراع والتجاذبات في الهيئة الرئاسية السابقة التي انتهت باستقالة 3 من أعضائها.

وفي خيمة جهزت في إحدى ساحات الفندق، انطلقت الأشغال في أجواء ساخنة زاد من لهيبها حرارة الطقس وعدم احترام الإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا رغم دعوات المنظمين لاتخاذ الاجراءات الصحية الضرورية لتفادي تفشي الفيروس.

وبعد الاستماع للنشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت ترحما على روح الشهداء أعلنت لجنة تحضير المؤتمر التي يترأسها السكرتير الأول السابق محمد نبو على القائمتين المتنافستين على قيادة الأفافاس حيث تضم الأولى،جداعي أحمد، يخلف بوعيشي، بركاين نور الدين ، سماش كمال،احدادن نادية أما القائمة الثانية تضم، بلحسل عبد الحكيم، شيوخ سفيان، مزياني ابراهيم، حاجي امحمد وطواهري نورة.

وينتظر أن يشرع المندوبون في التصويت عبر ستة صناديق تم وضعها لهذا الغرض وسط الخيمة التي توزع فيها عشرات المنضالين في أقدم حزب معارض بات يعيش ظروف صعبا وانقسامات لا تنتهي بعد رحيل زعيمه التاريخي حسين آيت أحمد سنة 2015.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق