سياسة

أويحيى: سأكون جد سعيد إذا واصل الرئيس بوتفليقة مسيرته في الحكم

قال الوزير الأول أحمد أويحيى، إنه سيكون جد سعيد في حال قرر الرئيس بوتفليقة مواصلة مسيرته كرئيس للجمهورية الجزائرية، وهذا بالنظر إلى الانجازات التي حققها.

وفي رده على سؤال حول الهدف من تقديم حصيلة العهدة الرابعة نهاية السنة الجارية، أبرز أويحيى خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم بالمركز الدولي للمؤتمرات، أن تقديم الحصيلة جد ضروري للرد على سؤال أين ذهبت الـ 1000 مليار دولار ؟، والتوضيح بالأدلة عن الانجازات الكبيرة التي حققتها الجزائر.

وفي السياق، أكد أويحيى بأنه جد سعيد بالانجازات الكبيرة التي تحققت في الجزائر منذ قدوم الرئيس بوتفليقة إلى الحكم، مبرزا بأنه كشخص سيكون جد سعيد في حال ما قرر الرئيس مواصلة مسيرته في الحكم، على غرار الرغبة الشخصية لكل الطاقم الحكومي.

وبخصوص، الخرجة الميدانية للرئيس بوتفليقة والتأويلات التي رافقتها على الساحة السياسية، خاصة من جانب المعارضة، عبر أويحيى عن استغرابه من الذي ن كانو يتساءلون أين الرئيس وعندما ظهر بدأو يقدمون قراءات سياسية لظهوره، مبرزا بأن خرجة الرئيس جاء للرد عن بعض الأبواق التي تروج لخرافة أن الرئيس مجرد دمية وتم اخفاءه وأنه ليس هو من يدر البلاد.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق