سياسة

أويحيى يتهم صديق شهاب باستئجار غرباء للإطاحة به

وصف التجمع الوطني الديمقراطي، الناطق الرسمي السابق للحزب، شهاب صديق، بالهمجي متهما إياه “بحشد مجموعة مستأجرة من الأشخاص الغرباء أمام المقر الوطني للحزب” للاحتجاج ضد الأمين العام للتجمع، أحمد أويحيى.

وجاء في بيان للأرندي، تعليقا على الوقفة الاحتجاجية التي نظمها قياديو الحزب أمام مكتب أويحيى، اليوم: “قام المدعو شهاب صديق الأمين الولائي السابق لولاية الجزائر، المقصي بحشد مجموعة مستأجرة لا تزيد عن 50 شخصا أمام المقر الوطني للحزب وهم أشخاص غرباء عن الحزب منهم من ولاية الجزائر، والبعض الآخر من ولايات أخرى”.

وأضاف في ذات الصدد: “وإذ يستنكر الأرندي هذا التصرف الهمجي، فإنه يؤكد مرة أخرى على سلامة القرار الذي اتخذ في حق الأمين الولائي السابق للجزائر العاصمة”.

جدير بالذكر، أن شهاب صديق، صرح اليوم خلال الوقفة الاحتجاجية، أنه لا مستقبل للتجمع الوطني الديمقراطي مادام أويحي أمينا عاما، وذلك بالقول: “أويحيى احتال على الشعب وعلى الجزائر برمتها، والآن يريد أن يحتال على الأرندي، والمناضلين والمناضلات، وأغرهم بالكلام المعسول، تبين في الأخير أنه عدو”، متهما إياه بالعمالة لأجندة أجنبية مسعاها ضرب أمن واستقرار الجزائر.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق