الحدث

وزير الداخلية يعلن عن إنشاء فرع للشرطة البيئية

أعلن وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، صلاح الدين دحمون،  عن إنشاء فرع للشرطة البيئية تابع للشرطة القضائية من أجل محاربة السلوكيات السلبية المضرة بالبيئة، مشددا على أن مصالحه لن تتدخر أي جهد لمرافقة جهاز الشرطة من أجل الوصول به إلى مصاف الأجهزة الشرطية المتطورة على المستوى العالمي.

وقال دحمون، في كلمته أمام أعوان حفظ النظام العام التابع للأمن الوطني، اليوم: “مرافقتنا لجهاز الشرطة والارتقاء به في كل المجالات ضروري على غرار توسيع المهام المنوطة به لتشمل التكفل الصحي بالمواطنين في إطار العمل الجواري للأمن الوطني”.

وأضاف المتحدث : “نعمل بمعية المدير العام للأمن الوطني على مرافقة الشرطة الجزائرية للوصول بها إلى مصاف الأجهزة الشرطية للدول المتطورة في مجالات التجهيز والتكوين والمهنية، خاصة وأنها وصلت في بعض مجالات عملها إلى مستويات عالية من الأداء والتجربة”.

وفيما يتعلق بالجانب الإجتماعي الخاص للمنتسبين لهذا الفرع الأمني، قال وزير الداخلية: “وهذا دون أن ننسى الجانب الإجتماعي للمنتسبين حيث أننا سنرافقهم في هذا المجال بكل الإمكانيات المتاحة وفق ما تسمح به الموارد المالية للدولة”.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق