الحدث

منظمة أرباب العمل والمقاولين تتبرأ من انتحال صفة أمينها العام

تبرأت المنظمة الوطنية لأرباب العمل والمقاولين، في بيان، اليوم الاثنين، من المدعو “الوشفون جمال”، وأكدت أنه لا تربطه أي علاقة بالمنظمة النقابية.

وجاء في بيان للمنظمة “تحيط المنظمة الوطنية لأرباب العمل والمقاولين ممثلة في رئيستها السيدة المخلوفي سامية وأمينها العام السيد فلاح مسعود، علما وسائل الاعلام الوطنية، أن المدعو “الوشفون جمال” لا تربطه اي علاقة بالمنظمة النقابية”.

وأضاف البيان واذ تستغرب المنظمة من تصرفات هذا الشخص الذي تمكن من خداع عدد من المتعاملين الاقتصاديين منتحلا صفتي “أمين عام” مرة وصفة رئيس مرة أخرى، حيث يواصل ذات الشخص نشاطه رغم صدور أحكام قضائية تنزع منه كل صفة او علاقة بالمنظمة، حيث قضت محكمة الشراقة حال فصلها في القضايا الاجتماعية، بموجب حكم صادر عن القسم الاجتماعي بمحكمة الحال بتاريخ 26/03/2019 ممهور بالصيغة التنفيذية المؤرخة في 25/06/2019. ببطلان محضر الجمعية العامة الانتخابية الثانية غير العادية المنعقدة بزرالدة يوم 29/04/2018 التي ترأسها كروش سليمان وكل القرارات المنبثقة عنها والتي من بينها تعيين المدعو الوشفون جمال أمينا عاما”.

وأشار المصدر  بأنه “وبتاريخ 13 سبتمبر 2019، أمرت رئيس محكمة الشراقة، بعد تسلمها ملفا كاملا من طرف المنظمة الوطنية لأرباب العمل والمقاولين بإلغاء المِؤتمر الوطني المزعوم، الذي عقد بزرالدة، في مقر صدر في حقه حكم الغلق من طرف محكمة الشراقة، والذي دعا اليه المسمى الوشفون جمال وتمخض عنه انتخاب الاخير رئيسا من طرف اشخاص لا تربطهم أي صلة بالمنظمة”.

وكشفت المنظمة أنها تقدمت بملف كامل لمصالح الأمن من أجل اتخاذ الاجراءات اللازمة في حق المدعو الوشفون جمال، ، مع التزامها بمتابعته قضائيا في تهم انتحال صفة واستعمال التزوير وتهم أخرى.

كما دعت المنظمة الوطنية لأرباب العمل والمقاولين وسائل الاعلام الوطنية لعدم التعامل مع هذا الشخص بعد تقديمها للوثائق التي تثبت انتحاله لصفة “امين عام” و”رئيس”.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق