الحدث

محامي مصري “حقود” يرفع دعوى قضائية ضد رياض محرز

أعلن المحامي المصري، سمير صبري، المعروف باسم محامي السيسي تحضيره لتقديم بلاغ ضد النجم رياض محرز لمنعه من دخول مصر.

وبرر المحامي “الحاقد” خطوته بما قاله إنه ازدراء محرز لرئيس الوزراء المصري أثناء استلامه كأس الأمم الإفريقية.

وعرف عن المحامي “الحقود” بولعه الكبير برفع قضايا ضد مختلف فئات المجتمع المصري دون استثناء، سياسيين وفنانين ورياضيين وشركات، مع إظهار الولاء التام للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي.

 

Alliance Assurances

متعلقات

‫5 تعليقات

  1. امر متوقع من حثالة غيور و كلب اسرائيل السيسي الذي خاف من ابطالنا ان لا يرضوا بمصافحته كي لا يتنجسوا

  2. مع احترامى لكل شعب الجزائر العظيم ولكن رياض محرز أخطأ بعدم تسليمه على رئيس مجلس الوزراء المصرى وهو يمثل رمز مهم للدولة المصرية مهما كان هناك عدم رضا على أمور سياسية من السيسي ولذلك فيجب عليه الإعتذار ولابد أن يعاقب من الاتحاد الجزائرى لكرة القدم لأنه تسبب فى أزمة كبيرة مما يؤدى الى زرع بذور للفتنة مرة أخرى بين البلدين الشقيقين بدون أى سبب

  3. مع احترامى لكل شعب الجزائر العظيم ولكن رياض محرز أخطأ بعدم تسليمه على رئيس مجلس الوزراء المصرى وهو يمثل رمز مهم للدولة المصرية ولذلك فيجب عليه الإعتذار ولابد أن يعاقب من الاتحاد الجزائرى لكرة القدم لأنه تسبب فى أزمة كبيرة مما يؤدى الى زرع بذور للفتنة مرة أخرى بين البلدين الشقيقين بدون أى سبب

    1. مستحيل ان يقوم محرز بذلك عمدا بل رجع عند احمد احمد بعد مناداته لاستلام الكأس، محرز لا يشاهد الأفلام المصرية والهندية، فتصرفه كان عفويا.

  4. هذه محاولة بائسة لإثارة فتنة بين الشعبين الشقيقين عبر سلوك هذا المحامي ثم إثارة الرأي العام للتراشق عبر وسائل التواصل الإجتماعي كما حدث بعد مباراة الفريق الجزائري و المصري في أم درمان .

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: