الحدث

لجنة خاصة لاستقبال شكاوى انقطاع المياه على مستوى الوزارة

وجه وزير الموارد المائية علي حمام تعليمة لمدراء المؤسسات الولائية تقضي بتشكيل لجنة مركزية خاصة على مستوى كل المديريات لاستقبال شكاوي المواطنين والمؤسسات والمتعلقة بتسعيرة المياه ومشاكل التزود به خاصة مع بداية موسم الاصطياف.

وحسب ماجاء في التعليمة التي بعث بها خليفة حسين نسيب إلى المديريات الولائية والمؤسسات المنضوية تحت وصاية وزارة الموارد المائية فل قد شدد الأخير على ضرورة انشاء لجنة مركزية على مستوى هذه المديريات مكلفة بمتابعة ودراسة مختلف الشكاوي والعرائض المقدمة من قبل المواطنين والمؤسسات وكذا الموظفين التابعين للقطاع .

ومن مهام اللجان المنصبة متابعة سير عملية التزود بمياه الشرب خاصة في الولايات الشرقية التي شهدت في السنوات الماضية نقص كبير في هذه المادة الامر الذي استدعى تجند الحكومة حينها لتوفير المياه في عدد كبير من الولايات .

ونفس الشي بالنسبة لتسعيرة المياه أين احتج العديد من المواطنين من قطع الجزائرية للمياه للخدمة بسبب تأخر دفع المستحقات الأمر الذي دفع بالوزارة لفتح خط خاص للمواطن للاتصال وطلب تفسير بخصوص وضعيته .

وحسب التعليمة فان اللجنة سيترأسها المفتش العام لوزارة الموارد المائية ممثلا بلوزير, حيث ستجتمع مرة واحدة كل اسبوع في جلسة عامة، لتختم أشغالها بتقرير عام وشامل يتضمن كل الانشغالات المطروحة يقدمه المفتش العام اسبوعيا لكل من الوزير و الأمين العام وهذا للاطلاع على انشغالات المواطنين والموظفين و ايجاد حلول لها.

Alliance Assurances

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق