الحدث

قضاة الجزائر يهاجمون الجنرال “توفيق ومريديه”

هاجم نادي قضاة الجزائر، القائد السابق لجهاز المخابرات، محمد مدين، المدعو “توفيق” ومريديه ، متهمين إياهم بـ”السعي لإثارة المخاوف و ربط البلاد بأجندات أجنبية”.

وقال القضاة في بيان لهم اليوم الأحد تحوز “سبق برس” نسخة منه ” كنا نسمع في أساطير الأولين عن أشخاص اتخذوا من أنفسهم آلهة و أحاطوها بهالة من القداسة و الطابوهات، لا يمكن الحديث معهم إلا من وراء حجاب.هذا الشخص الشبح الذي ادعى يوما أنه “رب الجزائر” حاول يائسا أن يربط حاضر و مستقبل الجزائر بشخصه”.

وأضاف البيان إن هذا المدعو “توفيق” الذي يجيد لغة العفاريت والتماسيح لا يمثل إلا نفسه و مريديه من حراس المعبد الوهمي والذين يسعون لإثارة المخاوف و ربط البلاد بأجندات أجنبية”.

وأشار المصدر إلى إن “هؤلاء الذين لا يهمهم من الجزائر الا مصالحهم الضيقة، أصبحوا من الماضي وانهم في نظر القانون في حال متابعتهم متقاضين عاديين لا يتمتعون بأي امتياز للتقاضي”.

متعلقات

تعليق واحد

  1. انتهوا بيولوجيا ؟!،ورغم ذلك مازالوا يناورون وقد نسوا أن من أكل أيامه فلا يطمع في أيام الناس؟!،غريب أمرهم،يودون لو يعمروا ألف سنة؟!،ولكن حتى وإن عمروا ألف سنة فإنهم ليسوا بمفازة من العذاب الذي قد يمسهم في الدنيا قبل الأخرة نظير ما أهلكوا الحرث والنسل ؟!،ونظير ما جاسوا خلال الديار جاعلين الجزائر أرجوحة يعلون لها أشخاصا وينزلون منه أشخاصا؟!،الحمد لله أن قدًر الله ان ينزلهم من صياصيهم ليعلموا ان دوام الحال من المحال؟!،وليعلموا أنه كما تدين تدان؟!،فيوم لك ويوم عليك ؟!،وإذا جاء اجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون؟!،فليقتنع الجميع أن (حقار الرجال يموت ذليلا كائنا من كان)؟!,

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: