الحدث

صدور إنابات قضائية في قضية تحويل حداد 10 مليون دولار للأمريكيين

فتحت نيابة محكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة تحقيقا قضائيا يتعلق بصفقة تحويل رجل الأعمال المسجون علي حداد مبلغ 10 ملايين دولار لصالح مكتب لوبي، وأصدر قاضي التحقيق المكلف أصدر إنابات قضائية في هذا الإطار.

وذكر بيان للنيابة العامة لمجلس قضاء الجزائر العاصمة بأنه “في إطار قضية علي حداد المتعلقة بصفقة تحويل 10 ملايين دولار لصالح مكتب لوبي، تم فتح تحقيق قضائي من طرف نيابة محكمة سيدي امحمد ضد المذكور أعلاه والمدعوة صبرينة بان”.

ويذكر أتالنيابة العامة لمجلس قضاء الجزائر أعلنت، في بداية أوت المنصرم، عن فتح تحريات أولية على إثر ما تداولته بعض الصحف الوطنية من معلومات حول موضوع عقد أبرمه ممثلون عن المتهم علي حداد مع شركة أجنبية بقيمة 10 ملايين دولار.

وأشار البيان أن هذه التحريات الأولية الذي فتحها “للوقوف على الظروف التي تمت فيها هذه الصفقة وتحديد الهدف الحقيقي منها”.

متعلقات

‫5 تعليقات

  1. اقترح الأوليغارشي رفع سن التقاعد إلى 63سنة وساهم بكل قوة في الغاء التقاعد النسبي والتقاعد لمن استنفذوا 32سنة خدمة فعلية في وقت هو يهرب ملايين الدولارات لأسياده ويشتري العقارات في اسبانيا ويقترض القروض بآلاف ملايير الدولارات،لم لم يدفع هذا المبلغ الضخم-وما خفي أعظم-لصندوق التقاعد ريثما يساهم في الحد من عجزه،سرقوا عرق جبيننا،وكلنا لهم الله حينها فهو حاسبهم وحسيبهم،انتقم لنا منهم الله،أقطاب الثلاثية في السجون،أويحي،حداد،الغازي،و سيدهم طرد وخرج من الباب الضيق،حقا ليس بينها وبين الله حجاب.

  2. ان السرقة العادية لاجل سد الرمق قد تكون مقبولة نوما ما لكن السرقة المقرونة بالسياسة اسميها انا بمصطلح جديد ** السرقة السياسية * و لو كنت مقرر لقانون العقوبات لفرضت من اليوم فصاعدا ان اي شخص يسرق اكثر من مئة 100.000 الف دينار جزائري لن يخرج من السن ابدا الا ادا واف الدولة بالمبلغ المسروق و خاصة المال العام و اقترح ان نستبدل كلمة *المال العام *لانها كلمة يظهر انها هلامية بكلمة * مال الشعب الجزائري * و ما نراه في واقعنا ان السجن اصبح و كانه فندق 5 ***** نجوم كان من الواجب على السجين ان يتعلم حرفة و في الوقت نفسه يجب ان يعمل ليسد حاجاته المختلفة من طعام و و و و و كمشروع لمسيري السجون مثلا : صناعة القوالب الاسمنتية صناعة … صناعة… و و و حتى لا يصبح السجن في مخيلة كل متهاون انه فندق يجب ان يكون السجن بمثابة جهنم الدنيا و الادهى و الامر انه ياكل وووو على حساب ضرائب الناس العاديين او قل المال العام و هو ضد اصحابه يسيئ لنا و يصرف عليه من مالنا .. من قال اكثروا من السجناء ما استطعتم الى ذلك سبيلا حتى تتضخم صفقاتنا للتوريد …. ان العصابة قد اهلكت الحرث و النسل و ضيعت عمر الدولة الذي هو مجموع اعمار مواطنيها

  3. لو اننا وضعا مالا في سلة واحدة و نفس المبلغ وضعناه في سلات متعددة اي الوضعين أأمن على المال طبعا الوضع الثاني اذا وضع المال في مكان واحد مفسدة قال نبي عليه السلام : و لا تدخوا من باب واحد و ادخلوا من ابواب متفرقة و هذا ما وقع للضباط المصريين 30 حينما اركبوهم طائرة واحدة و فجرت يعني عكس ما نص عليه النبي يعقوب عليه السلام و أظن جازما ان خيانة ما وقعت في المخابرات المصرية مقابل حفنة من الجنيهات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: