الحدث

سيناتور أفلاني: فيضانات العاصمة سببها الإحتباس الحراري (فيديو)

أرجع السيناتور عن حزب جبهة التحرير الوطني، محمد قيساري، غرق العاصمة ليلة أمس جراء الكميات الكبيرة للأمطار، إلى “التغيير المناخي الناتج عن الإحتباس الحراري إذ أصبحت كميات الأمطار كبيرة وفي ظرف وجيز”.

وإقترح محمد قيساري، في تصريح أدلى به لوسائل الإعلام اليوم، خلال أشغال مصادقة نواب مجلس الأمة على قانوني الإنتخابات، “وجوب تحيين الدراسات ورسكلتها للتعامل مع هذا الظرف المناخي ومن ثم النزول عند مقومات الإنجاز والبنية التحتية”، كما تعهد بمسائلة السلطات المعنية في حالة ثبوت تقصير أو تماطل من قبلها مما تسبب في هاته الكارثة.

ويُذكر أن العاصمة عاشت البارحة ليلة رعب، حيث تسببت كميات معتبرة من الأمطار في كوارث وخسائر بشرية ومادية، أسفرت عن وفاة طفلة تبلغ من العمر 21 سنة تنحدر من بلدية بئر مراد رايس بعد أن غمرت المياه سيارتها، إضافة إلى غرق العديد من المنشآت العمومية والمحلات التجارية والمنازل.

Alliance Assurances

متعلقات

‫2 تعليقات

  1. je ne sais pas encore pourquoi ces choses du machin FLN existent-ils encore?? oui au moment de la guerre de liberation, nous avions un Front de Liberation Nationale, mais ine fois libérés , cette entité va nous liberer encore de quoi ???? oui elle nous a libéré (molesté) de notre liberté , de notre droit à une vie citoyenne noble, de notre droit de décider de notre sort, et elle a laché ses chiens qui ont tout raflé, à le manière des razzias … en tant que citoyen j’appelle à la dissolution de ce parti qui n’a que trop fait pourrir notre vie.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: