الحدث

بن صالح يستعرض مع بدوي الإجراءات الحكومية لتسهيل تنقل الأنصار لمصر

استقل اليوم، رئيس الدولة، عبد القادر بن صالح، الوزير الأول، نور الدين بدوي، واستعرض معه الأوضاع السياسية والإقتصادية والإجتماعية للبلاد.

وسمح اللقاء باجراء تقييم شامل للوضع السياسي الداخلي على ضوء المقاربة السياسية التي أعلن عنها رئيس الدولة، كما استعرض التدابير التي تعتزم الدولة إتخاذها لمرافقة مسار الحوار الشامل الذي سيتناول كل الإنشغالات المتعلقة بتنظيم الإنتخابات.

كما تناول الوزير الأول الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في إطار دعم توازنات الخزينة والأرصدة المالية والمقترحات الرامية للحد من اللجوء للتمويل غير التقليدي وتحقيق أكبر قدر ممكن من التوفير في موارد الخزينة من أجل تقليص عجحز الميزانية.

وقدم بدوي لرئيس الدولة عرضا حول الإجراءات اللازمة والرامية إلى تسهيل ظروفتنقل المواطنين إلى مصر لأجل مناصرة الفريق الوطني.

وأعرب بن صالح عن ارتياحه لإنجازات المنتخب الوطني والنتائج المحققة معربا عن تهانينه وتشجيعاته للاعبين والطاقم القني الذين كانوا في مستوى تطلعات الشعب الجزائري.

Alliance Assurances

متعلقات

تعليق واحد

  1. Ben Salah et Bedoui votre mission à la tête de l’état est terminée le 09-07-2019 alors quittez le Piuvoir et transmettez le flambeau à ceux qui veulent travailler on en a marre de vous dégagez

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: