الحدث

انطلاق تسجيلات مسابقة الدكتوراه يوم الأحد المقبل

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن إنطلاق تسجيلات المشاركة في مسابقة الإلتحاق بالتكوين في الطور الثالث (دكتوراه) لسنة 2019-2020 يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري.

وأفادت الوازارة الوصية في بيان لها، عن إنطلاق فتح الأرضية الرقمية “PROGRES“، للتسجيل من خلالها في المسابقة إبتداء من 15 سبتمبر إلى غاية 23 من نفس الشهر، أما بالنسبة لموعد إيداع ملفات الترشح عبر ذات الأرضية الرقمية، ستنطلق من يوم 24 إلى 25 سبتمبر.

كما أقر ذات البيان، أن دراسة ملفات المترشحين من طرف لجنة التكوين في الدكتوراه ستنطلق إبتداء من يوم 1 أكتوبر إلى غاية 4 من ذات الشهر، في المقابل حددت يوم السبت 5 أكتوبر موعدا للإعلان عن القائمة الأولية للمترشحين المقبولين عبر الأرضية الرقمية.

أما بالنسبة لموعد إيداع الطعون الخاصة بالمترشحين الغير مقبولين أفاد بيان وزارة التعليم العالي عن إنطلاقته من يوم 6 إلى 7 أكتوبر، ليتم دراستها يومي 8 و9 أكتوبر.

وأعلم ذات المصدر أن الإعلان عن القائمة النهائية للمترشحين في مسابقة الدكتوراه سيكون يوم 10 أكتوبر عبر الأرضية الرقمية “PROGRAS”، كما حددت إجراء مسابقات الإلتحاق بالتكوين في الطور الثالث من 17 أكتوبر إلى غاية 19 نوفمبر.

 

Alliance Assurances

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق