الحدث

أعضاء الحكومة يهنؤون الشعب الجزائري بمناسبة “يناير”

هنأ أعضاء حكومة أحمد أويحيى الشعب الجزائري بمناسبة حلول رأس السنة الأمازيغية الجديدة 2969.

ونشر التجمع الوطني الديمقراطي، في حسابه بموقع فايسبوك، تهنئة، الوزير الأول، أحمد أويحيى، بمناسبة يناير، وعبر فيها عن أمانيه في أن يمن الله على الجزائر الرفاهية وتحقق مزيدا من النمو، وأن ينعم عليها بالأمن والإستقرار.

كما هنأ وزير الثقافة، عزالدين ميهوبي، الشعب الجزائري والأسرة الثقافية بمناسبة الإحتفال برأس السنة الأمازيغية، حيث كتاب في حسابه الرسمي، عبر موقع “تويتر”، قائلا “بمناسبة عيد يناير المفعم بالبركة، أرفع لكل الشعب الجزائري، وللأسرة الثقافية، أسمى عبارات التهنئة والتبريك”.

وأضاف ميهوبي “رجائي من المولى عز وجل أن ينعم على وطننا الخير والأمن والاستقرار، وتحقيق مزيدا من التطلعات خدمة للثقافة والتراث والذاكرة”.

ولم يتخلف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، نورالدين بدوي، عن الحدث، حيث هنأ هو الآخر الشعب الجزائري في منشور كتابه باللغتين العربية والأمازيغية، قائلا “في الذكرى السنوية الأولى لترسيم يناير، عيدا وطنيا، أتقدم لبنات و أبناء شعبنا بأحر التهاني، متمنيا للجميع موفور الصحة و لجزائرنا الأزلية مزيدا من الإزدهار..أسقاس أمقاز”.

وعبر وزير النقل والأشغال العمومية، عبد الغني زعلان، في صفحته الرسمية عبر موقع “الفيسوك”، عن تهانيه في صورة كتب فيها إسم وزراته باللغة العربية والأمازيغية، أردفها بعبارة “كل عام وأنتم بخير”.

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق