منوعات

رونالدو: أجبروني على الرحيل عن برشلونة

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو، إنه لم يرغب في الرحيل عن صفوف برشلونة عام 1997، ولكنه اضطر للانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وأضاف رونالدو في تصريحات لموقع “غوول”: “لقد وقعت على العقد الجديد في نهاية الموسم وذهبت مع منتخب بلادي، ولكن بعد خمسة أيام اتصلوا بي وأخبروني أنه لا يمكن الاستمرار في تجديد العقد، الأمر لم يكن في يدي كنت أرغب في الاستمرار مع الفريق”.

وكان خوان جاسبارت رئيس برشلونة السابق قد كشف في تصريحات له عام 2018، أن إنتر قدم عرضا كبيرا بقيمة 28 مليون يورو وكان من الصعب رفضه.

وعاد رونالدو إلى إسبانيا من جديد ولكن من بوابة ريال مدريد في 2002، بعد الفوز بكأس العالم مع منتخب بلاده، وصرح في ذلك الخصوص “لعبت مع روبيرتو كارلوس مع منتخب البرازيل، وكان يخبرني عن ريال مدريد وقيمته، ولكن بعد سنوات كنت أرغب في رؤية ذلك بنفسي”.

وأضاف: “عندما جئت إلى ريال مدريد وجدت الأمر كما أخبرني كارلوس وأكبر مما أتوقع، توقعات كبيرة ويضم أفضل اللاعبين في العالم، حققنا الكثير من النجاحات، لقد كان جيلاً عظيماً وغيرنا طريقة الأعمال التجارية في كرة القدم”.

وتابع النجم البرازيلي السابق: “لا أستطيع أن أقول أي فترة كانت الأفضل لي، لقد استمتعت بها جميعاً أحب كرة القدم وأحب ممارستها”.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق