ميديا

تنصيب المدير العام الجديد لوكالة الأنباء الجزائرية (فيديو)

تم اليوم، تنصيب فخر الدين بلدي، في منصبه الجديد كمدير عام لوكالة الأنباء الجزائرية من طرف وزير الإتصال والناطق الرسمي بإسم الحكومة، حسن رابحي.

وأكد الوزير أن وكالة الأنباء الجزائرية تعد مؤسسة إعلامية هامة ومنبر إشعاع تحرص على توثيق الأحداث بما يتوافق والرأي العام الوطني، مضيفا في نفس الصدد: “إن الجزائر تمر بمرحلة هامة تقتضي من الجميع بذل المزيد من الجهود للمحافظة على هذا الوطن وتسخير كل الوسائل من أجل المصلحة العليا للوطن”.

وأعرب وزير الإتصال عن يقينه بأن وكالة الأنباء الجزائرية قادرة على تحقيق الأهداف المرجوة، خاصة في ظل التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم، معتبرا أن السبيل الأمثل لحل المشاكل المطروحة من خلال تبادل الآراء والأفكار.

وفي سياق آخر، أفاد الوزير رابحي أن الحكومة تبذل جهودا معتبرة وتعمل بلا هوادة من أجل الإستجابة إلى تطلعات المواطنين بفضل المشاريع الهامة التي يتم إنجازها في مختلف المجالات.

وبدوره وعد المدير العام لوكالة الأنباء الجديد، أنه سيبذل قصارى جهوده لتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه،  لا سيما في هذا الظرف العصيب، ورفع التحديات التي تنتظر الوكالة بصفة خاصة والإعلام بصفة عامة بغية الوصول إلى خدمة عمومية راقية.

http:/

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق