ميديا

تنصيب أعضاء لجنة التحكيم لجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف

أشرف وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، اليوم الإثنين، على تنصيب أعضاء لجنة التحكيم لجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف، تحت شعار.

وأكد عمار بلحيمر، في كلمة ألقاها أمام أعضاء اللجنة: “أن هذه الجائزة تهدف لتقدير مسيرة الصحفيين الجزائريين خلال حرب التحرير الوطني، ودعم جهود مهنيي الصحافة الوطنية الذين يساهمون في تعزيز حقوق المواطنين، والحصول على معلومات موضوعية وذات مصداقية، من خلال الصحافة المكتوبة والمسموعة والمرئية والإلكترونية”.

وأضاف: “كما تهدف هذه الجائزة في طبعتها السادسة إلى تشجيع  وتعزيز الإنتاج الصحفي الوطني بجميع أشكاله، وإلى تحفيز التميز والإبداع والاحتراف في الصحافة الوطنية، هذا من خلال ترسيخ ثقافة الجدارة ومكافأة أفضل الأعمال  الفردية أو الجماعية فيما يتعلق بالموضوع المختار”.

وللإشارة، تتكون لجنة التحكيم لهذه الجائزة، من عميد كلية العلوم السياسية سليمان أعراج، إلى جانب ممثلين عن وزارات الإتصال و المالية و التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الثقافة، كما تضم ممثلين عن الأسرة الإعلامية  المكونة من التلفزيون الوطني و الإذاعة الوطنية و الصحافة العمومية والخاصة وممثلين عن كلية الإعلام وعلوم الاتصال.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق