ميديا

تنصيب آسيا باز مديرة بالنيابة لوكالة “آناب”

نُصبت اليوم آسيا باز على رأس المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار، آسيا باز خلفا لمنير حمايدية.

وجرت مراسم تسليم واستلام المهام بإشراف الأمينة العامة لوزارة الاتصال فاطمة الزهراء الطيب زريمي التي دعت بالمناسبة كل الموظفين والمسؤولين إلى الاستمرار في العمل، مشيرة إلى أن مهام المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار ثقيلة جدا، مما يستدعي رفع التحديات التي تواجه هذه  المؤسسة.

وتقدمت المديرة الجديدة آسيا باز التي كانت تشغل منصب مديرة النشر بالمؤسسة من جهتها بالشكر إلى وزير الاتصال الذي وضع في شخصها الثقة ومن ورائه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، معبرة عن قناعتها بأن تحديات كبيرة جدا ومهمة صعبة للغاية تنتظرها.

ووعدت مديرة “آناب” بالنيابة بأنها سوف تستعين بعمال وموظفي وإطارات المؤسسة لرفع التحدي الذي ينتظر هذه الأخيرة، لافتة في نفس الوقت إلى أن تطوير المؤسسة “يمر حتما عبر المورد البشري وكذا من خلال تفهم كل العمال والنقابة والشركاء الاجتماعيين”.

واعتبرت آسيا باز أن نجاح المؤسسة  يُعد نجاحا للجميع، داعية في نفس الصدد إلى  تفهم وضعية المؤسسة والعمل جماعيا في هذه المرحلة للحفاظ بصفة خاصة على مناصب الشغل.

بالمقابل، تمنى مدير مؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار السابق، منير حمايدية النجاح لخليفته داعيا إلى تكاتف الجهود لتطوير المؤسسة.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق