ميديا

بن قنة تكشف سبب غيابها عن الشاشة لسنتين

أوضحت الإعلامية، خديجة بن قنة، أن سبب غيابها عن شاشة الجزيرة القطرية لمدة قاربت السنتين كان بسبب خطأ طبي كاد يودي بحياتها، ولم يكن لأسباب سياسية أو صدور قرار يقضي بإبعادها عن القناة.

وقالت بن قنة، في حوار مع موقع “عربي بوست”: “فترة غيابي عن شاشة الجزيرة قاربت سنتين، هناك كثير ممن يمتهن الاصطياد في الظروف الصعبة، راحوا يروجون لإشاعات الإقالة والاستقالة والتوقف عن العمل بقناة الجزيرة، لكن كل ذلك كان غير صحيح”.

وأضافت المتحدثة: “مررت في الحقيقة بأزمة صحية، زاد في تعقيدها خطأ طبي كاد يودي بحياتي لولا لطف الله ودعاء الصالحين، الحمد لله أنها مرت بسلام”.

وبخصوص موقفها من الحراك الشعبي في الجزائر، علقت خديجة بن قنة: “لقد هرمنا فعلاً من أجل هذه اللحظة التاريخية التي تعيشها الجزائر، هذا ما كنا ننتظره منذ سنوات بل عقود طويلة، ما يشهده الشارع الجزائري هو ما يبعث الأمل في نفوس أبنائنا، ومن ثم فأنا دائماً أتفاءل خيراً بكل ثورة سلمية ضد الأنظمة الكارتونية والديكتاتورية الظالمة في جمهوريات الموز العربية. الشباب العباقرة والجبابرة في الجزائر ليس همّهم فقط إزاحة بوتفليقة والنظام وأتباعه، بل همُّهم بناء الجزائر كما يتمنونها، وأول رسالة قدموها للعالم كانت السلمية، نقترب من أربعين أسبوعاً، وفي كل جمعة يبهرنا الشعب الجزائري بسلميته ورقيّه وسلوكه الحضاري”.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق