ولايات

والي العاصمة يعيد اسكان عائلة انهار منزلها إثر انفجار قارورة غاز (صور)

استفادت عائلة تقطن على مستوى حي الكاف ببلدية واد قريش بالجزائر العاصمة، اليوم، من سكن ببلدية عين البنيان، بعد انهيار مسكنها اثر انفجار قارورة غاز أدى إلى وفاة الأب وإصابة إبنتيه بجروح بليغة.

وجاء في بيان لمصالح ولاية الجزائر نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أنه “عقب نشر شريط فيديو الذي تم تداوله على صفحات شبكة التواصل الإجتماعي ”فايسبوك” الذي نقل معاناة عائلة ”فريج” القاطنة بحي ديار الكاف ببلدية وادي قريش، المقاطعة الإدارية لباب الوادي، و التي أصبحت دون مأوى بعد تعرض منزلها لحريق تسبب فيه إنفجار عبوة غاز البوتان شهر ماي 2019 الفارط، انجر عنه وفاة رب العائلة المتكونة من زوجين و 04 بنات مع تعرض الأم و بنتين منهما لحروق بليغة، حيث وجدت هذه العائلة نفسها مرمية بالشارع بدون مأوى.

وأضاف البيان “وبناء على تعليمات عبد الخالق صيودة، والي ولاية الجزائر، قامت مصالح الولاية اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 بإعادة إسكان هذه العائلة إلى سكن لائق بحي 430 مسكن بعين البنيان.

وأشار المصدر إلى أن “ولاية الجزائر كانت قد أحصت هذه العائلة مسبقا ضمن المبرمجين في عمليات الترحيل و إعادة الإسكان المتواصلة التي تشرف عليها الولاية، غير أن الحادث سرع في إجراءات ترحيلها”.

Alliance Assurances

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق