ولايات

العثور على جثة إرهابي في باتنة

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، خلال عملية بحث وتمشيط بمنطقة تاغدة، بلدية لرباع، ولاية باتنة، مخبأ للإرهابيين تحتوي على جثة إرهابي كان قد تمّ القضاء عليه من طرف قوات الجيش الوطني الشعبي خلال عمليات سابقة، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع اليوم.

وأفاد المصدر ذاته بأنه تم تدمير 27 قنبلة تقليدية الصنع ومواد غذائية وألبسة وأغطية وأغراض مختلفة، فيما عثرت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي على مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف قرب المنيعة بولاية غرداية.

وأوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست وعين قزام وبرج باجي مختار، شخصين وضبطت 4 كيلوغرامات من مادة الديناميت و كيلوغرام ونصف من مادة TNT و26 أنبوب إشعال و6 صواعق نارية و30 متر من الفتيل الصاعق، بالإضافة إلى شاحنة  ومولدين  كهربائيين و7 مطارق ضغط وجهاز  كشف عن المعادن و102 كيس من خليط الحجارة وخام الذهب و 3200 لتر من الوقود الموجه للتهريب.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني، بكل من تلمسان وبشار، تاجر  مخدرات وحجزت 10 كيلوغرامات من الكيف المعالج، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من ورقلة وتبسة، شخصين بحوزتهما 1300 وحدة من مختلف المشروبات و440 قرص مهلوس.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق