ولايات

الجيش يدمر مخبأ لإرهابيين في سكيكدة

ذكر بيان لوزارة الدفاه الوطني يوم الاثنين أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي دمرت يوم الأحد  مخبأ للإرهابيين ولغم تقليدي الصنع بسكيكدة.

وأوضح ذات البيان, أنه في “إطار مكافحة الإرهاب, قامت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, يوم 24 أفريل 2016, بكشف وتدمير مخبأ للإرهابيين ولغم  تقليدي الصنع بسكيكدة/ن.ع.5.”.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة -يضيف ذات المصدر- “تمكنت عناصر الأمن الوطني بورقلة, إثر كمين تم نصبه بالطريق المؤدي إلى غراداية, من إلقاء القبض على ثلاثة (03) تجار مخدرات كانوا على متن سيارة رباعية الدفع وبحوزتهم مسدسان رشاشان من نوع كلاشنيكوف و(09) مخازن ذخيرة مملوءة ب(269) طلقة وحامل مخازن.”  كما “أوقفت عناصرالدرك الوطني لتبسة/ن.ع.5, ثلاثة (03) أشخاص بحوزتهم بندقية صيد وكمية من الذخيرة “. وأكد نفس البيان أن “عناصر الدرك الوطني أوقفت بتلمسان/ن.ع.2, تاجر مخدرات, فيما تم ضبط (50) كلغ من الكيف المعالج و(985) قرصا مهلوسا “.

كما “أوقفت مفرزة بجانت/ن.ع.4 وعناصر الدرك الوطني بكل من ولايات تلمسان ومعسكر وسيدي بلعباس وتيارت/ن.ع.2 وغرداية/ن.ع.4 وباتنة/ن.ع.5, سبعة وعشرين (27) مهاجرا غير شرعي من جنسيات أفريقية مختلفة”.

وببرج باجي مختار/ن.ع.6, أوقفت مفرزة مهربين (02) وضبطت عربة رباعية الدفع و(800) لتر من الوقود كما جاء في بيان الوزارة .

واج

 

متعلقات

إغلاق