أخبار هامةسياسة

ولد عباس : بوتفليقة هو الحاكم الفعلي للبلاد و لا توجد أي سلطة موازية

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، هو الحاكم الفعلي وصاحب القرار في البلاد، خلافا لما يروج من إشاعات كاذبة، حول “سلطة موازية”، قد حلّلت محل الرئيس بوتفليقة.

وخلال ندوة الصحفية التي أعقبت لقائه مع أمناء ورؤساء اللجان الانتقالية للأفلان، قال ولد عباس في رده عن سؤال تعلق بالتعليمات الأخيرة للوزير الأول عبد المجيد تبون:”أقسم بالله أن بوتفليقة هو الذي يسير البلاد برؤية واضحة، وتعليماته الخيرة دليل قاطع على ذلك، مضيفا أنه لن يحلل ويناقش قرارات الرئيس”، في إشارة واضحة من الرجل الأوّل في الأفالان إلى أن بوتفليقة هو من وجّه تعليمالت بالكف عن التحرّش برجال الأعمال، عكس ما روّجت له بعض الأوساط من انّ بوتفليقة لا علاقة له بذلك.

وفي السياق ذاته، أوضح منشط الندوة الصحفية، أن الأفلان سيواصل دعمه للوزير الأول عبد المجيد تبون مادام هذا الأخير يحظى بثقة الرئيس بوتفليقة، مؤكّدا أن لا سلطة موازية في البلاد.

وفيما يخص موقف الحزب من الرئاسيات المقبلة، قال ولد عباس، أن الاهتمام منصب على تحقيق نتائج ايجابية خلال المحليات القادمة، مضيفا انه وجه تعليمات لقيادة الأفلان بعدم الحديث عن رئاسيات 2019.

 

إقرأ كذلك:
بوتفليقة يصفع تبون ويأمره بتوقيف التحرش برجال الأعمال

المزيد

متعلقات

إغلاق