اقتصاد

نونورس: “سنبذل جهدا لتوفير منتجاتنا في العيد رغم غلق البليدة”

أكد المدير العام لشركة إنتاج العسيلة والسكاكر ومواد صناعة الحلويات، عثمان العربي، وفرة منتجات نونورس عبر كافة ولايات الوطن، ولكن بكميات محدودة بسبب الحجر الجزئي الذي تشهده ولاية البليدة.

وأكد العربي في بيان لـ”نونورس” تسلمت “سبق برس” نسخة عنه عدم وقف التوزيع خلال فترة الحجر رغم كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه المصنع المتواجد بمنطقة بني مراد،  بسبب ساعات حظر التجول في حدود الثانية زوالا وهو ما يمنع من مواصلة نقل السلع والمنتجات للولايات الأخرى.

وقال عثمان العربي في نفس البيان أن شركة “نونورس” تبذل قصارى جهدها لتوفر المنتجات الأساسية الخاصة بصناعة الحلويات للمواطنين خلال هذه الأيام حيث يكثر الطلب عليها تزامنا واقتراب عيد الفطر، كما تؤكد وفرة منتجاتها بالكمية التي تستطيع شركة نونورس تحقيقها.

وأضاف عثمان العربي :” نعم المنتجات متوفرة في جميع الولايات ولكن بكميات محدودة بسبب الوضع الصحي الحالي وظروف ولاية البليدة التي تواجه حجر جزئي مبكر”الوقال المتحدث :”يتوقف النشاط بالمصنع في حدود الساعة الواحدة لكي يتمكن العمال من التنقل لبيوتهم قبل موعد منع التجول في حدود الساعة الثانية خاصة النساء”.

ويضيف مدير شركة “نونورس” أنه يبذل قصارى جهده رفقة كافة طاقم عمال المصنع وإدارة الشركة لضمان المنتجات عبر كافة المناطق والولايات في هذه الظروف الصعبة.

للإشارة تنتج شركة “نونورس” العسيلة وماء الزهر وجوز الهند وسكر مسحوق ومسحوق الذرة، الكاكاو ومسحوق السكر وماء الورد و”سيرو”.

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق