اقتصاد

مجمع بن عمر يرد على اتهامات قناة هشام عبود

كذب مجمع عمر بن عمر  بشدة ما اعتبره “الاتهامات القاذفة و الباطلة و العارية من الصحة و المغالطات” بخصوص تهريب شركات عمر بن عمر للعملة الصعبة نحو الخارج و موضوع قضية المخابز الصناعية بقورصو الواردة في قناة أجنبية يملكها هشام عبود.

وتحدى المجمع في بيان تحوز “سبق برس” نسخة منه، القناة و الصحفي أو أي شخص آخر لتقديم أدنى دليل حول صحة هذه الاتهامات الكيدية  أمام الشعب الجزائري و أمام العدالة الجزائرية.

بالمقابل، أوضح البيان أن ” شركة GENERAL FOOD COMPANY هي شركة أنشئت في سويسرا من أجل تسويق و توزيع منتوجات المجمع بأوروبا و سددت جميع فواتيرها بالعملة الصعبة بنسبة 100 % ولم يسبق لهذه الشركة و أن باعت أية منتوجات أو تجهيزات للمجمع و نحن مستعدون لنشر الميزانيات الدالة على ذلك”.

ويضيف  مجمع عمر بن عمر  “بأن مشروع المخابز الصناعية بقورصو انطلق في إطار شراكة قانونية بينه و بين مجمع الرياض الجزائر و تم تأسيس شركة بين الطرفين استفادت من قرض بنكي ثم و بعد فض الشراكة للأسباب القانونية التي تطرق لها مدير المجمع بالتفصيل عبر الصحافة المكتوبة و المسموعة فإن مجمع عمر بن عمر هو من تحمل قيمة القرض البنكي على عاتقه مع التأكيد على أنه تكبد خسارة كبيرة في هذا المشروع”.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق