اقتصاد

القرض الشعبي الجزائري يشرع في تسويق منتجات الصيرفة الإسلامية

شرع البنك الشعبي الجزائري، اليوم، في تسويق تسعة منتجات للصيرفة الإسلامية على مستوى وكالته بوادي حيدرة بالجزائر العاصمة و هي منتجات مخصصة للأفراد و المهنيين والشركات، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال الرئيس المدير العام للبنك محمد دحماني خلال خطاب القاه على هامش تدشين الشباك المخصص لمنتجات الصيرفة الإسلامية على مستوى الوكالة رقم (174) بوادي حيدرة، إن هذه المنتجات الجديدة، التي تم تطويرها منذ أكثر من ثلاثة سنوات، “تستجيب لطلب حقيقي من مواطنينا ، كما انها تساهم في تحسين الشمول المالي”.

و تتوافق هذه المجموعة من المنتجات والخدمات مع تعاليم الشريعة الإسلامية بعد ان تمت المصادقة عليها من قبل هيئة الرقابة الشرعية للبنك. كما تحصل بنك القرض الشعبي الجزائري على شهادات المطابقة من المجلس الإسلامي الأعلى بالإضافة إلى اعتماد بنك الجزائر.

وسيتم الشروع في التسويق بشكل تدريجي عبر كامل الشبكة المصرفية الوطنية للبنك.

وسيشمل منتجات الإيداع والتمويل مثل الحساب الجاري الإسلامي، وحساب الصك الإسلامي ، وحساب التوفير الإسلامي ، وحساب الاستثمار الإسلامي ، وعرض مرابحة عقار / سيارة / تجهيز ، بالإضافة إلى عرض الإجارة العقارية و معدات.

لتسويق هذه المنتجات المالية الجديدة، أنشأ بنك القرض الشعبي الجزائري شباكا خاصا على مستوى كل وكالة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم البنك العمومي بتكوين فرق متعددة التخصصات من إطارات المبيعات قصد التسويق التدريجي لمنتجات الصيرفة الإسلامية.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق