اقتصاد

إدماج صالون السيارات 2018 في معرض المنتوج المحلي

قررت إدارة قصر المعارض إدراج التظاهرة في معرض المنتوج المحلي المنتظر تنظيمه شهر ديسمبر المقبل، في ظل عدم استجابة وكلاء السيارات المعتمدين لمراسلاتها بالتأكيد بالقبول أو رفض تنظيم الطبعة التاسعة عشر لمعرض السيارات الدولي.

وكشف مصدر من وكلاء السيارات لـ”سبق برس” أن صالون السيارات لسنة 2018 سيتم تنظيمه على هامش معرض المنتوج المحلي  خلال الشهر القادم، وينتظر أن  يحتضن المعرض أكبر جناح للسيارات والشاحنات بحضور 10 وكلاء معتمدين محليين من أصحاب المصانع  يتقدمهم رونو وهيونداي وفولغسفاغن وكيا وايفال ومرسيدس ومتعاملين آخرين في مجال الشاحنات والحافلات إضافة الشركة الوطنية للسيارات الصناعية “سوناكوم”.

ومن جهة أخرى، أعلمت الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة  في مرسالة لهاكافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين بأن وزارة التجارة والشركة الجزائرية للمعارض والتصدير” صافكس” تنظمان الدورة السابعة والعشرين لمعرض الإنتاج الجزائري من 20 إلى 26 ديسمبر 2018 بقصر المعارض، بالجزائر العاصمة.

ووفقا لغرفة التجارة فإن هذا الحدث الاقتصادي الهام ينظم تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة حيث طلبت من المتعاملين الاقتصاديين المهتمين بالمشاركة في هذه التظاهرة الهامة الاتصال بالمديرية التجارية لصافكس.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق