ثقافة

وزير الثقافة يطالب خصومه بالاعتذار

كذّب وزير الثقافة، شائعة استقدام فرقة فيربا الأوكرانية الفائزة في برنامج المواهب الأمريكي بمبالغ باهظة، مطالبا إياهم بالإعتذار، وهي الإتهامات التي وجهها له الصحفي، عبد العالي مزغيش.

وكتب ميهوبي، في حسابه الرسمي عبر موقع “تويتر”، اليوم، قائلا “أحدهم، يحترف الكذب علينا وعلى الناس، قال إن وزارة الثقافة استقدمت فرقة فيربا الأوكرانية بمبالغ باهظة، وهذا تلفيق”.

وأضاف الوزير في ذات الشأن “الصحيح أن وكالة خاصة لتنظيم العروض، تعاقدت مع فيربا وخصصت 3 عروض مجانية للأطفال في 3 ولايات داخلية، وتنظيم 7 عروض تجارية في الأوبرا، إن كان لديه قدرٌ من الشجاعة فليعتذر”.

وفي تغريدة ثانية علق الوزير على انتقادات استقدام الفرقة الأوكرانية بأنه حسد وغيرة من النجاحات التي تحققها وزارة الثقافة، حسبه، بالقول “عن الموضوع مئات الأطفال تفاعلوا مع العرض العالمي ظلال shadow لفرقة فيربا الأوكرانية، هذه الأيام وفرحوا كثيرا، هذا لم يعجب واحدا من الذين يترصدون أخطاءنا ليل نهار، بابتكار الأكاذيب كأنه بابا نويل العام الجديد، فكلما زاد كذبه، أدركنا أن ما نقوم به عين الصواب”.

وتعهد ميهوبي باستقدام فرقة فيربا مرة ثانية السنة القادمة لتقدم عروضها في جنوب الجزائر.

جدير بالذكر أن الصحفي، عبد العالي مزغيش، اتهم وزارة الثقافة بتبذير المال العام، مقابل التحجج بالتقشف لإقصاء الفنان المحلي وعدم منحه حقوقه.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق